منتدى نورفاطم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قصة البنت الذي قطع يمينها أبوها اللعين في حب علي بن ابي طالب

اذهب الى الأسفل

قصة البنت الذي قطع يمينها أبوها اللعين في حب علي بن ابي طالب  Empty قصة البنت الذي قطع يمينها أبوها اللعين في حب علي بن ابي طالب

مُساهمة  نائبه المديره الجمعة ديسمبر 30, 2011 10:55 pm


قصة البنت الذي قطع يمينها أبوها اللعين في حب علي بن ابي طالب عليه السلام


> هذة القصه تتضمن من أحداث مشوقه ومعاجز أهل البيت{عليهم الصلاة والسلام}
>
> {نادي عليآ مظهر العجأب تجدوه عونآ لك في النوأب كل همآ سينجلي بولايتك ياعلي ياعلي يااااعلي ادركني}
>
> هاذي القصه بين الأب اللعين والأبنه التي قطعة يمينها في حب علي {ع}
> اذ لم تدمع عينك فأنت عديم المولاة لأهل البيت عليهم السلام
>
> {بسم الله الرحمن الرحيم}
>
> هناك رجل لعين صاحب اموال طأئله وعنده بنت واحده
> وبلغ من البخل مالا يوصف
> فكان اذا بيطلع من الصباح من البيت يعطي بنته ثلاثه ارغفه من الخبز يقولها هذا هالثلاث الأرغفه زادج حتى انا اجي في اليل
> وصاحب اموال ولا عنده غير هاذي البنت
>
> وفي يوم من الأيام طلع
> بعد طلوعه بقليل واذا بالباب يطرق
> وذهبت البنت وقالت:
> من الطارق
>
> واذا واحد يقول:
> اطعموني على محبة أمير المؤمنين اطعموني انا جائع
> وعندي اولاد جياع فعلى محبة أمير المؤمنين اطعموني
>
> وذهبت هاذي البنت
> وفتحت الباب وسلمت له الثلاثه الأرغفه
>
> ثلاثة ارغفه شافهم استانس وفرح راح مسرع بيروح لأولاده عشان يطعم هالجياع؟
>
> وأذا بي هاذا الرجل العين قد اقبل في وجه الفقير
>
> انتبه وشاف ثلاثة الأرغفه عنده هاذا اللعين قال له تعال:
> من أين اتيت بي هاذي الأرغفه وكيف اخذتها
>
> قال الفقير:
> والله اخذتها من البيت الفلاني
>
> قال الرجل:
> اشلون اخذتهم
>
> قال الفقير:
> طرقت الباب وقلتلهم اطعموني على حب أمير المؤمنين وأعطوني هاذي الثلاثة الأرغفه
>
> ماذا فعل هاذا العين:
> ظرب الفقير ورماه على الأرض وأخذ الثلاثة الأرغفه
>
> وعاد الفقير ولم يطعم الأولد بي الأرغفه
> ورجع العين إلى الدار
> البنت شافة الثلاثة الأرغفه عنده حست في الشر الذي كان عند الوالد اللعين
> قال اللعين:
> ليش انتي تعطي الفقير الثلاثة الأرغفه
>
> فاردت البنت:
> سألني سأل وأنا اعطيته
>
> قال اللعين:
> ليش تعطينه
>
> قالت البنت:
> سألني بي حب علي وأنا اعطيته
>
> قال اللعين:
> ماعلمتي إن هذا ابغض رجل طلعت عليه الشمس عندي هذا الرجل ليش تعطينه
>
> وقالت البنت:
> وأنا أحب رجل طلعت عليه الشمس عندي هذا الرجل
>
> قال اللعين:
> تخالفين امري
>
> قالت البنت:
> مسألة الحب ماكو شي اسمه مخالفه أو طاعه حب علي هاا دين
>
> ودار الحديث بين العين و بنته المسكينه حول ماجرى
> قال اللعين:
> يعني تخالفين امري انا مأريد وحده تاخلف أمري انا مأريد وحده تعيش معي تحت سقف واحد وهاذي اليد الي انمدت في حب {علي} انا اقطعها
>
> ومدت البنت يدها اليمين وقطعها
> ورمى هاذي البنت خارج الدار هاذي البنت مألها أحد مألها ملجأ
> هامت على وجهها في البريه؟؟ وين اتروح وين تلتجأ وين تقصد؟؟
> الى ان لاحت لها في وسط الصحراء شجره
> قصدت الى الشجره ورمت نفسها على تلك الشجره والدم ينزف من زنديها وأيدها المقطوعه في ايدها اليسار شايلتها
>
> ملك تلك البلاد صادف طالع الى الصيد؟؟
> وحل عليه الظلام {لله في حكمه} وهو في وسط الصحراء
> مابعد يرجع الى قصره
>
> وأذا يرى في وسط الصحراء نور؟؟
> يقول عجبآ والله؟؟
> لو انها نار كانت مشتعله مايرتفع نورها الى السماء؟؟
> لابد هناك شئ وقصد الملك والجيس معه؟؟
> الى مصدر ذاك النور؟؟
> عندما اقتربو واذا بهم يرون حيوانات لاعدد لها ولا حصد محدقه بشجره والنور يطلع من تحت هالشجره تسيل من عيونهم الدموع على خدودها؟؟
> وهربت الحيوانات؟؟
> وبعد ماقترب الملك واذا به يرى فتاه بلغت من الجمال مالايوصف مغشي عليها والدم يسيل من زنديها؟؟
> أمر الجيش بنقل تلك الفتاه الى قصره؟؟
>
> وأرسل الملك الى طبيب القصر وحظر الطبيب ووقف نزف الدم من زنديها؟؟
> أنتبهت الفتاه من غشوتها شافت نفسها على سرير؟؟
> ارتاعت الفتاه؟؟
> قالها الملك:
> لاتخافي يابنتي لاترتاعي طيب بنتي شنو قصتج شنو قضيتج؟؟
> قالت البنت:
> دعني وهمّي
> اصر الملك على البنت وقالها:
> لازم تقولي لي وأيدج مقطوعه من الي قطع ايدج
> قالت البنت:
> قطع يدي والدي؟؟
> قال الملك اب يقطع ايد بنته؟؟
> مايصير ليش قطع ايدج وش مسويه مسويه شي يسود وجها؟؟
> قالت:لا والله ماسويت شي ماعندي ذنب؟
> ذنبي حبي لي {علي}{ع}
> جنايه ماعندي بس حبي حق {علي}
> الملك:
> حبك لي {علي} خلاه يقطع أيدج؟؟
> قالت:
> نعم
>
> الملك:
> طيبي نفساً أنا من محبي {علي}
> انتي تعتبرين بنتي؟
> هذا الملك عنده ولد والي على بلاد اخرى ارسل كتاب لأبنه في البلاد الأخرى؟؟
> قال:
> اذا وصلك كتابي اعزم على الرحيل وأتي اليا فسوفه ازوجك في نفس الليله التي تصل فيه البلاد؟
>

> لازم الأبن ينفذ الأمر؟
>
> اجه الملك الى هاذي البنت:
> قال انا عندي أبن وأرسلته في بلاد ثانيه وأنا اخطبك لأبني شنو رايك؟
> قالت البنت:
> انا الأن تحت تصرفك والأمر امرك الي انت تسويه انا حاظره
> استر هاذا الملك يشوف وحده مؤمنه ومحبه لي الأمام ماراح يحصل أحسن منها؟؟
> وأذا بالأبن وصل الى البلاد وقت الي وصل بدأو في الزفاف زفو البنت الى غرفتها واذا بقليل وأذا بالعريس دخل في غرفته على زوجه؟؟
> جلس جنب زوجته يتحدث معاها وهي تتحدث معاه لاكن موطأطأة الرأس التفت اليها وقال اريد ماء؟؟
> قامت البنت المواليه وقصدت الى القوله وسكبت منها الماء؟
> واتت بالقدح ومدت بأيدها اليسرا؟؟
> فرئ ابن الملك تلك الفتاه وقال عن طريق الموزاح:
> عجباً لي أبي زوجني بي فتاة لاتعرف يمينها من يسراها؟؟
> اثار الملك لم يحدث ابنه بي قصة هاذي الفتاه؟؟
> لم يقل لأبنه إن ايدها مقطوعه؟
> وأعادها مره اخرى؟؟
>
> في هاذي الأثنأ انكسر قلب البنت اثار ابوه ماقاله إن ايدي مقطوعه؟؟
> والحين بيعرف إن ايدي مقطوعه؟؟
> يمكن يطردني من الغرفه؟؟
> فذهبت في احدا زواي الغرفه وأخذت بالبكاء؟؟
> ولا وقفت عن البكاء؟؟
> أبن الملك قال:
> خليني انا انام وبكره انا اتحدث مع والدي ويصالحني عليها؟
> اثار الملك حاسه قلبه بهاذي القضيه؟
> وفتح فوتحى صغيره في الباب كي يرى مايحدث في الغرفه؟؟
> حتى يرى ماذا يفعل ابنه مع تلك الفتاه؟؟
> اذا كان ابنه بيأذيها او بيطردها من الغرفها اهو يدارك الأمر؟؟
>
> لحظه
>

هناك تابوت ينزل ويجب عليك ايها القارئ أن تحرك مشاعرك وأحاسيسك تجاه هاذا التابوت؟؟؟
>
ن الباب؟؟
> وأذا به يرى سقف الغرفه قد انشق الى نصفين؟؟
> واذا يرى تابوت ينزل من السماء الى الأرض؟؟
> وأبن الملك نايم والفتاه تبكي؟؟
> وهاذا الملك يشوف التابوت اللي نازل من السماء؟؟
> يشق سقف الغرفه وينزل الى الغرفه؟؟
> وأذا بالتابوت قد انفتح؟؟
> وتطلع سواده من ذالك التابوت؟؟
> وتقصد السواده الى تلك البنت؟؟
> البنت هاذي رفعت راسها شافت سواده واقفه يمها اشوي ارتاعت البنت؟؟
> قالت البنت:
> من انتي؟
> قالت السواده:
> ماعرفتيني؟
> قالت البنت:
> منو انتي؟
> قالت السواده:
> انا مولاتك فاطمه أنا ام الحسن والحسين ،، وضمت البنت الصدرها؟
> والبنت تقول:
> أنتي مولاتي فاطمه؟
> منو انا حتى تجي لي فاطمه؟
> منو انا وشنو مقامي حتى تجي لي فاطمه؟
> وهي ضامتها؟
> وأذا بالزهراء ع تلتفت تجاه التابوت تصيح وتنادي:
> علي ياعلي؟
> أجابها:
> لبيكي يابنت رسول الله؟
> قالت الزهراء:
> هالبنت قطعت يمينها في محبتك أريدك تعود أيدها مكانها؟
> ترجع ايدها لحالتها الأوليه؟
> وأذا بالأمام ع :
> بكف يده كف موجوده في يد الأمام ع؟
> ويحط تلك اليد على ذالك الزند ويمر بأيده؟
>

>
> لحظة!!!!
ادعو معي أمير المؤمنين عليه السلام وان شاءالله مايردنا هذه امامنا الكريم الرحيم المظلوم صاحب المعاجز والكرامات..
>
> هالله هالله ياعلي
> هالله هالله يأمير المؤمنين
> في حماايتك ياابو اليتامى والمساكين
> شيعتك في محنه في بلاء وماعندنا ملجأ الا انت ياعلي ماعندنا غوث نستغيث به الا انت ياعلي
> ماعندنا كهف نلتجأ له الا
> انت ياعلي
> لاتخيب محبيك اللي جاينك لاتردنا ياسيدي ياعلي
>
> <<<نرجع الى القصه>>>
>
> مر بتلك اليد المباركه على تلك اليد المقطوعه فعادت كما كانت وأحسن
>
> وأذا بتلك الفتاه أخذت تقبل يدي مولاتنا فاطمه عليها السلام
> وتشوف أيده صحيح رجعت على زندها
> ودعتها مولاتنا فاطمه عليها السلام وركبت في التابوت وركب وياها الأمام عليه السلام وارتفع التابوت والتحم سقف الغرفه
> أبو هاذا الأبن الملك أبو الأبن كسر الباب ويدخل يبكي وينادي:
> أبني أبني أنتبه يأبني
> أنتبه الأبن وقال:
> نعم أبي؟
> قاله أبوه:
> أنت تدري أنا زوّجتك بمنهو؟؟
>
>
> الأبن على نياته؟؟
> قال الأبن:
> ايه هاذي الفتاة؟
> قاله ابوه:
> هاذي الفتاه تزورها السيدةفاطمه ع ويزورها الامام علي ع
> و روح اسأل اللي في القصر كلهم يقولولك أيدها مقطوعه لاكن تعال شوف أيدها على مكانها
> ياعلي ياعلي ياعلي
> أنت يامولانا ياعلي عشان ماتكسر خاطر هالبنت رديت أيدها على زندها
>
>
سيدي لاتكسر بخاطري واجبره بزياااااارتك هذه السنه قريباااا عاجلاااا ماريد شي من الدنيا بــــس زيارتكم اهل البيت ع وخدمتكم ونصرتكم ورضاااكم

> مولاي أشلون تخلي خاطر الحسين ع مكسور ومارديت أيد العباس ع على زنده
> ياعلي ياعلي ياعلي
> تخلي سكينه ع خاطرها مكسور وماترد ايد عمها على زنده يجيب ليها الماي وينك ياسيدي عن صاحب الكفوف شهر محرم شهر الحزن قريب جدآ وصاحب الكفوف اشلون يستقبل زواره ،،، كيف تخلي خاطر زينب مكسور وتخلي خاطر الأطفال والنساء مكسور


> يامولاي ياعلي ساعد الله قلبك الرؤوف
> ياابو الحسن والحسين اغثني بعجل سيدي من قبل يلفيني الاجل
نائبه المديره
نائبه المديره

عدد المساهمات : 189
نقاط : 507
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 16/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى